TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر تداول" تستحوذ علي 3.3% من قيم التداول ببورصة مصر في يوليو

"مباشر تداول" تستحوذ علي 3.3% من قيم التداول ببورصة مصر في يوليو
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: جاءت شركة مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية ضمن أكبر 10 شركات وساطة من حيث قيمة التداول في السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة (يشمل السندات والصفقات) خلال يوليو 2021.

واحتلت "مباشر إنترناشيونال"، المرتبة السادسة ضمن شركات الوساطة خلال الشهر الماضي لتقتنص نحو 3.3% من إجمالي قيم التداول في السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة (يشمل السندات والصفقات) من خلال 2.45 مليار جنيه، عبر 1.03 مليار سهم.

وتصدرت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية قائمة الشركات من حيث قيمة التداول خلال يوليو الماضي بقيمة 22.6 مليار جنيه، بما يمثل 30.2% من إجمالي قيمة التداول من خلال 739.4 مليون سهم.

وفي المرتبة الثانية جاءت هيرمس للوساطة في الأوراق المالية بقيمة 4.7 مليار جنيه بما يعادل 6.4% من قيم التداول، وفي المرتبة الثالثة جاءت بلتون لتداول الأوراق المالية بقيمة 3.4 مليار جنيه.

وفي المرتبة الرابعة جاءت التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية يليها كايرو كابيتال بقيمة 2.99 مليار جنيه و 2.86 مليار جنيه على التوالي.

أما بايونيرز لتداول الأوراق المالية فجاءت في المرتبة السابعة بقيمة 2.38 مليار جنيه، يليها عربية أون لاين بقيمة 1.7 مليار جنيه، ثم فاروس لتداول الأوراق المالية 1.7 مليار جنيه.

واحتلت تايكون للوساطة المرتبة العاشرة بقيمة 1.55 مليار جنيه عبر 578.38 مليون سهم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الوزراء المصري ينفي ارتفاع أسعار السلع التموينية تزامناً مع زيادة البنزين

15 أغسطس.. نهاية الحق في توزيع أسهم البنك التجاري الدولي المجانية

سكك حديد مصر: اصطدام قطار نجع حمادي بالرصيف الخرساني وتحويل السائق للتحقيق